سياسة الشحن

يُرجى ملاحظة أن مواعيد التوصيل هي مواعيد تقديرية وقد تختلف مواعيد التوصيل. لذلك سوف نقوم بإبلاغك بأي تغيرات ممكن أن تحدث.

سيتم تطبيق الشروط والأحكام ("أحكام التوصيل") على توصيل منتجاتنا إليك، والتي اشتريتها عبر متجرنا الإلكتروني https://sh.eg   يرجى الدخول على صفحة (شروط وأحكام التوصيل) لمعرفة المزيد من المعلومات عن خدمة التوصيل.

تحتفظ "إس إتش SH" بحقها في تغيير شروط التوصيل في أي وقت، وأي تغييرات في شروط التوصيل تُصبح سارية على جميع الطلبات الجديدة، والتي تتم بعد نشر التغييرات الجديدة على موقعنا الإلكتروني. ينبغي عليك مراجعة شروط التوصيل المنشورة على متجر "إس إتش SH" الإلكتروني https://sh.eg قبل كل طلب توصيل جديد.

 

مواقع التوصيل

سنلتزم بتوصيل المنتجات التي تم شرائها إلى العنوان المحدد في طلب الشراء مع العلم أنه يجب أن يكون عنوان التوصيل داخل جمهورية مصر العربية (ملاحظة: قد تختلف مواقع التوصيل خلال فترة الحملات التسويقية المعينة) يجب أن يكون الموقع متاحاً للوصول إليه عن طريق النقل البري.

 

يمكن أن تقوم "إس إتش SH" بتطبيق رسوم إضافية على المواقع التي تبعد عن المدن الرئيسية (الرجاء الإطلاع على بند "تكاليف توصيل المناطق") يبقى عليك فقط التواجد في عنوان أو مكان التوصيل في الموعد المحدد للتوصيل، ونحتفظ بحقنا في مراجعة بيانات المستلم للتأكد من إستلام العميل لطلبه.

 

مواعيد التوصيل

سنبذل قصارى جهدنا لتوصيل طلبك وفق موعد التوصيل المذكور في البريد الإلكتروني، نسعى جاهدين لتوصيل طلبك من مده اقصاها خلال (7- 14 يوم عمل رسمي) من تاريخ الشراء، وهذا يتوقف على مدى توفر المنتجات في مستودعات المدن الرئيسية ، ما لم يتم الإتفاق على خلاف ذلك.

 

سوف تحصل على تأكيد لطلبك من خلال إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني فلذلك عليك التأكد من بريدك بشكل منتظم. أيضاً عليك التأكد من تواجدك بالعنوان المذكور في موعد التوصيل.

في حال تعذر تواجدك خلال الموعد المحدد، يتعين عليك إخبارنا لتغيير موعد التوصيل في أقرب وقت ممكن، على الأقل 72 ساعة قبل تغيير موعد التوصيل عن طريق الإتصال بأحد ممثلينا على أرقامنا في قسم إتصل بنا.

إذا قدمت إلينا معلومات خاطئة أو بيانات ناقصة، فقد تُلغى عملية التوصيل الخاصة بك بدون أي إخطار مسبق. لذا يرجى منك التأكد من تقديم التفاصيل الدقيقة والكاملة.

إلغاء أي طلب (جزئياً) بطلب العميل، من شأنه أن يتسبب في إعادة تحديد موعد التوصيل (و سوف نقوم بإعلامك بأي تغيرات قد تحصل)

إذا أشتريت منتج/ منتجات غير متوفرة، فسنتصل بك لإبلاغك ومنحك الإختيار إما بإلغاء المنتج غير المتاح أو الإستمرار في طلبك أو إلغاء الطلب بالكامل، إن تعذر الإتصال بك (أو لم ترد على مكالماتنا أو تعذر الوصول إليك) سيتم حفظ طلبك بإنتظار متابعتك لمدة 3 أيام بعد حلول موعد التوصيل، بعد 3 أيام سيتم إلغاء طلبك وسيتم رد المبلغ الذي دفعته إلى حسابك الشخصي، يمكنك تغيير موعد التوصيل لمدة تصل إلى7 أيام من تاريخ الطلب.

 

تكاليف التوصيل والمناطق

عند تقديمك لطلب شراء عبر متجرنا الإلكتروني، سنقوم بإعداد منتجاتك ومن ثم توصيلها من أحد مراكز التوزيع الخاصة بنا إلى الموقع المطلوب، نحن نقدم خيارات متعددة من التوصيل التي تستند إلى عنوانك وفيما يلي المناطق والإحداثيات الثلاثة التي يتم تقديم خدمة التوصيل فيها داخل جمهورية مصر العربية:

 

المنطقة 1 : المدن الرئيسية داخل جمهورية مصر العربية

 تكلفة الشحن تحسب بناءً على المسافة ومكان التوصيل، ونوع وحجم المنتج  سوف نقوم بإخبار العميل بتكلفة الشحن قبل عملية الشحن أو سيتم أخبار العميل بعدم توفر خدمة التوصيل للوصول إلى المنطقة المعنية.

 المنطقة 2: (الضواحي و المدن النائية)

 تكلفة الشحن تحسب بناءً على المسافة ومكان التوصيل، ونوع وحجم المنتج   سوف نقوم بإخبار العميل بتكلفة الشحن قبل عملية الشحن أو سيتم أخبار العميل بعدم توفر خدمة التوصيل للوصول إلى المنطقة المعنية.

 

ترتيبات التوصيل

بمجرد إكمال طلبك عبر متجرنا الإلكتروني، سنرسل لك رسالة تأكيد عن طريق البريد الإلكتروني تتضمن تفاصيل الطلب لعملية التوصيل وتاريخ التوصيل المتوقع.

سيتم التسليم إلى العنوان الذي حددته في طلبك عبر متجرنا الإلكتروني أو قدمته لأحد ممثلي مركز خدمة العملاء. الرجاء التأكد من صحة بيانات عنوانك المحدد، وأن تكون موجوداً لإستلام طلبك في التاريخ المتفق عليه. يُرجى إخطارنا في أقرب وقت ممكن حال عدم وجودك لإستلام طلبك. لا نتحمل مسؤولية أي تأخير بسبب إنتهاك هذه الشروط والأحكام.

في حال عدم وجودك شخصياً لإستلام طلبك، قد ُتوكل شخصاً ما للقيام بذلك نيابةً عنك. يجب أن يكون الشخص الموكَل بالغاً قادراً على إستلام الطلب وعلى علم به، ويحق لنا الإعتماد على تعليماته كما لو كانت صادرة عنك.

عند التسليم، يرجى التأكد من صحة جميع المنتجات المُسلّمة وحالتها ورقم الشحنة، كما أنه سيُطلب منك التوقيع على مستندات التسليم، التي تؤكد إتمام عملية التسليم وعدد المنتجات التي إشتريتها و التأكد من عدم تسبب عملية التوصيل بأية أضرار في ممتلكاتك الخاصة وأن المنتجات المسلّمة "خالية من أية تلفيات" وأنك راضي بالخدمة التي تلقيتها.

في حال وجود أية تلفيات واضحة أو منتجات ناقصة أو منتجات غير صحيحة، الرجاء تحديد ذلك خلال يوم عمل واحد في أعلى مستند الإستلام المقدم لك وقت التسليم. سيتم تبديل السلع الناقصة أو التالفة أو غير الصحيحة وتسليمها مجاناً. لن يؤثر ذلك على حقك القانوني في إخطارنا بهذا لاحقاً فور إكتشافك أي تلف في المنتج. يجب عليك إخطارنا بأية منتجات تالفة، ناقصة أو غير صحيحة خلال فترة زمنية لا تتجاوز 24 ساعة بعد الحصول على فرصة لتجربة منتجاتك، في حال رفضت التوقيع على إيصال الإستلام، سيعتبر ذلك رفضاً لاستلام المنتج. والموافقة على إلغاء الطلب.

بمجرد إستلام طلبك شخصياً (أو من خلال ممثل عنك) ستُصبح صاحب هذه المنتجات وتكون مسؤولاً عنها منذ ذلك الحين. وهذا يعني أنك ستكون مسؤولاً عن أية أضرار أو خسائر تلحق بها لاحقاً.

ملاحظة: هذه الوثيقة مترجمة عن وثيقة الشروط والأحكام إلى اللغة الإنجليزية. في حال تضارب المعلومات، تسري الشروط والأحكام المكتوبة باللغة العربية والتي يقرها جهاز حماية المستهلك في القضايا القانونية.